الاحجار

الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

تركيب واجهات الاحجار

  الهاشمي ستون لتوريد وتركيب جميع انواع الأحجار:
(هاشمي، فرعوني، رملي، ابيض ازازي، مايكا، بازلت، قرميد).

نسعد بتلقي استفساراتكم. 👇🏻

الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني واضح، ويعرفه جميع العملاء الذين يعتمدون على هذه الأحجار الطبيعية في أعمال التشطيبات، والديكورات العصرية، والحديثة، وشركتنا توفر لكم النوعان من الأحجار الفرعونية، والأحجار الهاشمية مع وجود الاختلافات الجوهرية من حيث المادة المصنوعة منها هذه الأحجار، وألوانها المتنوعة، حيث نجد أن الحجر الفرعوني يوجد منه الألوان المحددة مثل الأزرق، والأبيض، أما الحجر الهاشمي فننوع من الألوان التي نوفرها لكم مثل الحجر الأسود، والكريمي والأصفر، والأحمر، والأبيض، وتختلف أيضًا الأسعار التي نطلبها خلال عملية التركيب من نوع إلى آخر.

الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني
الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

تختلف خصائص الحجر الهاشمي عن خصائص الحجر الفرعوني، مما يعطي المباني التي يتم تشطيبها من خلال هذه الأحجار الكثير من المزايا المتنوعة، وأبرز مظاهر الاختلاف هي:

الحجر الفرعوني

يعتبر من الأحجار المعروفة منذ قدماء المصريين، فاعتمدت عليه الحضارة المصرية القديمة في التشطيبات، والتزيينات للمنشآت السكنية، والمعابد مما أعطى جميع المباني الفخامة، والجمال، ويتوفر منه الألوان المتنوعة، ولكنها تنحصر بين الأزرق، والأبيض، والقليل من الألوان الأخرى، وأسعاره في متناول يدكم، لأننا شركة لا تغالي عليكم، وإنما تقوم بتركيب الأحجار الفرعونية بأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء.

الحجر الهاشمي

يعتبر من أبرز أنواع الأحجار العريقة التي تعبر عن التراث القديم، وتعطي المكان خلال التشطيب من خلال الشياكه، والجمال، والأناقة، فيمكننا أن نعتمد على تصميمات ديكورية حديثة من خلال الحجر الهاشمي بسبب تعدد الألوان التي يوفرها، فنجد منها اللون الأبيض الذي يميل إلى الأخضر، واللون الأبيض الثلجي، واللون الأصفر، واللون الكريمي، وغيرها من الألوان الجميلة، والأنيقة التي تميز تشطيب المباني عن الأنواع الأخرى من الأحجار.

إقرأ أيضا:الحجر الهاشمي الابيض الازازي
الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني
الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

أنواع الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني

تتنوع الأنواع التي نوفرها لكم من الأحجار الفرعونية، والأحجار الهاشمية حتى تختاروا الحجر الذي يناسبكم بعد معرفة جميع المواصفات الموجودة به، وأبرز هذه الأنواع:

أنواع الحجر الفرعوني

يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار التي يعتمد عليها السادة العملاء في تشطيبات المباني من الخارج أو الداخل منذ فترات طويلة جدًا من الوقت، ويناسب التشطيبات الواجهات الخارجية، وأبرز أنواع الحجر الفرعوني الداخلية هي الحجر المايكا، أما الأنواع التي تستخدم في التشطيبات الخارجية من الأحجار الفرعونية أشهرها الحجر ذو اللون الأزرق، والحجر الفرعوني ذات اللون الأبيض الذي يميل بين الغامق، والفاتح، وجميع هذه الأحجار تمتاز بالفخامة خلال عملية التشطيب ويرجع ذلك إلى اختيارنا على أفضل، وأجود أنواع الأحجار التي تناسبك، وتلبي احتياجاتهم، وتوفر لكم الديكورات الحديثة بالجودة العالية.

أنواع الحجر الهاشمي

يستخدم الحجر الهاشمي في أعمال الديكورات المتنوعة، والتشطيبات العديدة، وأبرز الأنواع منه حجر هاشمي وش جبل، حجر هاشمي أبيض قزاز، حجر هاشمي 80، حجر هاشمي زرة، حجر هاشمي سانت كاترين، حجر هاشمي رأس، حجر هاشمي الهيصم.

مميزات الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني

تتنوع المزايا الموجودة في الحجر الفرعوني والحجر الهاشمي، وأبرز المزايا الموجودة في كل منهم:

إقرأ أيضا:أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر

مميزات الحجر الفرعوني

يمتلك الحجر الفرعوني مزايا كثيرة جدًا تلبي احتياجاتكم عند تركيبه في تشطيب المباني، وأبرز هذه المزايا:

  • يحتفظ بقيمته، ويزيد من العمر الافتراضي للمكان.
  • لا يحتاج إلى عملية الصيانة المتكررة إلا عندما يمر عليه الكثير من الوقت.
  • يناسب البيئات المتنوعة مهما كانت تعاني من الظروف البيئية، والجوية القاسية.
  • من أشهر أنواع العوازل الحرارية التي يفضل استخدامها العديد من الأفراد في المناطق الحارة، حتى يقللوا من تسريب درجات الحرارة صيفًا أو شتاء.
  • يقاوم الرطوبة، مما يساعدكم على أن تحتفظوا بالديكورات الداخلية من التعرض إلى التلف مع مرور الوقت بسبب نسب الرطوبة المرتفعة.
  • يعتبر الحجر الفرعوني من الأحجار القابلة إلى الغسيل، والطلاء.
  • يناسب الواجهات الخاصة بالشاليهات، والعمارات، والفلل.
  • يحتوي على الأشكال الزخرفية المعمارية التي تعطي المكان اللمسات الجميلة، والفخامة العصرية.
الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني
الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

مميزات الحجر الهاشمي

تنوعت مزايا الحجر الهاشمي، وأبرزها:

  • متعدد الأشكال، والمظهر الذي يجمع بين أصالة الماضي، ورفاهية الحاضر.
  • يسهل تقطيعه، وتشكيله حتى نوفر لكم التصميمات التي تحتاج إليها بالدقة، والعناية الشديدة.
  • تنوع في الألوان، والأحجام التي يتوفر بها مما يناسبكم، ويلبي أذواقكم.
  • يتحمل جميع الظروف البيئية، والعوامل الجوية المحيطة، فيمكن أن يقاوم التآكل، ويحتفظ بصلابته، وشكله مهما مر عليه الوقت.
  • يعتبر من الأحجار التي يسهل تنظيفها، ويحتوي على الملمس الناعم مما أعطاه الشعبية الكبيرة بين جميع عشاق تركيب الحجر الهاشمي.
  • يمكنه أن يقاوم الاشتعال، ويحافظ على المكان من اندلاع الحرائق.

كيفية تركيب الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني

تختلف طريقة تركيب الحجر الهاشمي عن طريق التركيب الحجر الفرعوني، وأبرز هذه الطرق:

إقرأ أيضا:عيوب الحجر الهاشمي

طريقة تركيب الحجر الهاشمي

يوجد أكثر من طريقة يمكن الاعتماد عليها في تركيب الحجر الهاشمي، وأبرزها:

التركيب الميكانيكي

وهو التركيب الذي يناسب التصميمات الحديثة للواجهات المنزلية، ويعطي المكان الجودة، والصلابة، ونعمل في هذه الطريقة على استخدام الأسلاك، والمسامير تركيب الأحجار الهاشمية بالطريقة التي تجعلها ثابتة لفترات طويلة دون أن تتعرض إلى التلف.

التركيب باستخدام مادة الأسمنت

ونعتمد في هذه الطريقة على خليط الرمل، والأسمنت، حتى نكون الكميات المناسبة لتركيب الأحجار، ثم نبدأ في رش الواجهات المنزلية حتى تزيل الأتربة، والأوساخ، ونضع طبقة رقيقة من الأسمنت يتم من خلالها تركيب الحجر الهاشمي.

طريقة تركيب الحجر الفرعوني

نعتمد خلال تركيب الأحجار الفرعونية على الطريقة البسيطة، والسهلة، فنهتم بتنظيف الأسطح التي تحتاج إلى عملية التركيب سواء كانت في الواجهات الخارجية أو التشطيبات الداخلية للمكان، ونستخدم الأحجار الفرعونية في الأماكن التي تعاني من الرطوبة، لأنه عازل قوي يعطيكم الدفء للمكان خلال فترات الشتاء، ودرجات الحرارة المعتدلة خلال فصل الصيف، فنهتم بعملية التركيب من خلال فنيين مختصين يعتمدون على الأدوات، والمعدات الحديثة لتثبيت الأحجار الفرعونية من خلال الأسمنت على واجهات القصور، والكنائس، والمساجد.

الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني
الفرق بين الحجر الهاشمي والفرعوني

أسعار الحجر الهاشمي والحجر الفرعوني

تختلف أسعار الحجر الفرعوني عن أسعار الحجر الهاشمي خلال طلب خدمات تركيب الواجهات، والديكورات الداخلية للمباني، وشركتنا توفر لكم التشطيبات الفاخرة، والديكورات العصرية من الأحجار الهاشمية، والأحجار الفرعونية مع وجود الخصومات، والعروض المتنوعة التي تتيح لكم أقل الأسعار التنافسية في أسواق البلاد مع الاحتفاظ بالجودة المرتفعة لتصنيع، وتركيب الأحجار الهاشمية، والفرعونية بجميع أنواعها، تجد أقل الأسعار التي تناسب ميزانيتكم.

لأننا نسعى إلى خدمتكم في جميع المناطق، ويمكنكم أن تتعرفوا على أسعار الحجر الهاشمي أو الفرعونية من الأنواع العديدة من خلال التواصل مع شركتنا لمعرفة سعر متر الحجر الهاشمي أو الحجر الفرعوني وخدمة التركيب.

 

هل توفر الشركة أماكن بيع الحجر الفرعوني والهاشمي في جميع مناطق البلاد؟

نعم شركتنا متخصصة، ومتميزة في توفير الأحجار الفرعونية، والهاشمية بجميع أنواعها، حيث يمكننا أن نوفرها لكم في جميع مناطق البلاد طبقًا إلى رغباتكم، فنقوم بتركيبها للديكورات الخارجية، والداخلية بأفضل، وأقل الأسعار الممكنة.

ما أبرز مقاسات الأحجار الهاشمية والفرعونية الموجودة في الشركة؟

تختلف المقاسات التي نوفرها لكم من الأحجار الفرعونية، والهاشمية طبقًا إلى مساحة الأماكن التي تحتاج إلى عملية التركيب، حتى نصل إلى أفضل المستويات من الديكورات، والتشطيبات التي تلبي رغباتكم، وأذواقكم، وتحافظ على المكان.

 

السابق
طرق تركيب الحجر الهاشمى
التالي
أماكن بيع الحجر الهاشمي بمصر