تركيب واجهات الاحجار  

تواصل معنا للحجز

حجر هاشمي

الحجر الهاشمي الكريمي

يتميز الحجر الهاشمي الكريمي باستعماله في واجهات وتشكيلات القصور والفيلات الحديثة ، وأهم ما يميزه أن لونه غير تقليدي ومعبر للغاية للمبدعين والمصممين المتميزين في الديكور الخارجي والداخلي للمنازل. يستعمل الهاشمي الكريمي في جميع الأحوال ، ويعطي أشكالاً مختلفة من الزخرفة سواء كانت داخلية أو خارجية ، وله قيمة وجمال وسحر. يتم استخدامه من قبل المصممين الذين يبحثون دائمًا عن الجمال والتميز ، حيث يتميز بلونه وقدرته على تحمل التغيرات المناخية.

الهاشمي ستون لتوريد وتركيب جميع انواع احجار الواجهات... ( هاشمي ، فرعوني ، رملي ، ابيض ازازي ، مايكا ، بازلت ) elhashme.org

👉🏻 👉🏻 نسعد بتلقي استفساراتكم

تركيب الحجر الهاشمي الكريمي

الحجر الهاشمي الكريمي مصنف من أفضل أنواع الحجر الهاشمي المتوفر اليوم والذي يستخدم في تشطيب واجهات المباني .

يستخدم هذا الحجر في كثير من الأعمال المتعلقة بالتشطيب والديكور ومن أهمها ما يلي:

  • تصميم ديكورات المباني من الفيلات والمنازل والشركات والمباني المتنوعة الأخرى.
  • تشطيب زخارف النوافذ بمجموعة متنوعة من تصاميم الأفاريز الحجرية ، بما في ذلك كرانيش كسرة السكر وأعناق الإبل.
  • تصميم واجهة حديث يتميز بالبساطة في التصميم والفخامة في نفس الوقت.
  • ديكورات النوافذ وتصميم الأعمدة الحجرية الهاشمية وأعمال الديكور المميزة الأخرى.
  • تصميم تيجان الأعمدة بالإضافة إلى تصميم المداخل وتصميمات أخرى رائعة.

يتمتع الحجر الهاشمي الكريمي بالعديد من المزايا الهامة التي جعلته من أكثر الأحجار الطبيعية استخدامًا في التشطيب والديكور بشكل عام ، ومن أهم المزايا التي يمكنك الحصول عليها ما يلي:

  • هو نوع من الحجر الطبيعي يستخدم في الديكورات وخاصة الواجهات من واجهات المباني السكنية والفيلات والمنازل الصغيرة.
  • يضفي لونه الكريمي على التصميم مظهرًا مختلفًا عن الأنواع الأخرى من الحجر ، بما في ذلك حجر الهيصم وأنواع أخرى.
  • تعتبر من الأنواع القديمة وتستخدم في ترميم المتاحف والمباني التاريخية.
  • إنه سهل التركيب ويمكن تزيينه بأي مبنى.
  • مقاومة جميع العوامل الخارجية والتي تتمثل في المطر والرطوبة والتي تؤثر سلبًا على الواجهات بشكل عام.
  • تعتبر الصلابة من أهم المزايا التي توجد في هذا الحجر والتي تساهم في بقاء زخرفته لأطول فترة ممكنة.

عيوب حجر الهاشمي 80

على الرغم من المزايا العديدة التي تتمتع بها الهاشمي الكريمي ، فقد يكون لها عدد من العيوب ، من أهمها ما يلي:

  • الحجر ذو صلابة عالية ، ولكنه قد يكون أقل صلابة بكثير من حجر الهيصم ، مما يجعله أقل تكلفة من الحجر الطبيعي.
  • كما يفضل الفنيون تصميم الواجهات بها ، ولكن تلك البعيدة عن الرطوبة العالية ، خاصة أنها تتأثر بالمياه بشكل كبير عن الأنواع الأخرى من الحجر الهاشمي. في المباني القريبة من البحر يفضل استخدام الميكا أو الميكا أو الحرارية.

تعرف على:

واجهات حجر هاشمي كريمي 

تتعدد ألوان وأشكال الحجر الهاشمي الكريمي لأنه ليس فقط من الأحجار التي تتميز بلون واحد ، ولكنه متوفر بعدة ألوان منها ما يلي:

  • حجر كريم فاتح.
  • الحجر الغامق.
  • حجر كريم أصفر.
  • بالإضافة إلى الحجر المجلي.
  • نظرًا لأنه حجر طبيعي فمن الممكن الحصول على حجر ناعم أو حجر جبلي يتم اختيار النوع واللون من قبل العميل بناءً على التصميم المقدم من شركة التشطيب.

نظرًا لكون الحجر الهاشمي الكريمي لا يعتبر صلبًا مقارنة بحجر الهيصم ، فيمكن تشكيله حسب الرغبة ، وتقوم شركة الهاشمي ستون بتصميم العديد من الديكورات للواجهات من هذا النوع .

طبعا هناك فرق واضح بين أنواع الحجر الهاشمي وبعضهما البعض ، وأهمها الحجر الهاشمي الهيصم والحجر الثمين ، والمتمثلان في الآتي:

  • تستخدم الأحجار الكريمة في زخرفة الواجهات الموجودة في البيئة الجافة ، بينما يمكن استخدام الحجر الهيصم في بيئات مختلفة.
  • لون الحجر الهاشمي الهيصم هو البيج الفاتح ، بينما يأتي الحجر الهاشمي الكريمي بلون كريمي مميز مع درجات أخرى.
  • الزينة الكريمية أرخص بكثير مقارنة بالحجر الهاشمي الهيصم.
  • كما أن جميع أنواع الحجر الهاشمي عازل للحرارة ، مما يجعلها أكثر ملاءمة لمن يعيشون في المناطق الحارة.

نظرًا لكون الحجر الكريم الهاشمي ناعمًا نوعًا ما مقارنة بحجر الهيصم وأنواع أخرى ، فمن الممكن تهيئته بعدة أحجام لأي شخص يبحث عن زخارف حجرية مميزة ، والحجم المعتاد للأحجار الكريمة هو 25 سم × 50 سم في 3 سم ويمكن تقطيع الحجر الى مقاسات متنوعه حسب رغبة العملاء.

ديكورات الحجر الهاشمي الكريمي

نحن في الهاشمي ستون نتميز بقدرتنا على تصميم الكثير من ديكورات الحجر الهاشمي الكريمي المميزة التي يفضلها الكثير من العملاء.

حيث يعمل معنا مهندس ديكور متخصص في تصميم الديكورات باستخدام كافة أنواع الحجر الهاشمي التي تضفي على المكان جمال ورقي لا مثيل له.

هناك العديد من الديكورات للحجر الهاشمي الكريمي في مصر وتعتبر مصر من أعلى الدول في إنتاج وتصدير الأحجار الهاشمية وخاصة الحجر الهاشمي الهيصم والأحجار الكريمة.

بعد استخراج الحجر الهاشمي ، يتم توجيهه إلى مصانعنا الخاصة الموجودة في شق التعبان لإعداد مجموعة متنوعة وتطعيمها وإضافة الأشكال المناسبة لتنسيق وتشكيل أنواع مختلفة من الحجر.

نقدم لكم في شركة الهاشمي ستون العديد من الديكورات الخارجية المصنوعة من الحجر الهاشمي الكريمي والتي تستخدم على نطاق واسع في الديكور الداخلي.

من أهم مميزات الحجر الهاشمي الكريمي أنه يمنحك العديد من الواجهات والديكورات التي تساعدك على الاختيار من بينها.

البيئة الخارجية المحيطة بمنزلك هي العامل الأول في اختيار الحجر الهاشمي بحيث يمكنك القول أنك تستمتع بمزايا الحجر الهاشمي.

على سبيل المثال لا يفضل اختيار الحجر الهاشمي الكريمي في المحافظات التي تتميز بمستويات عالية من الرطوبة ، فسيكون اختيارك خاطئ ويجب تصحيح اختيارك واختيار الحجر المناسب لك.

للاستمتاع بمزايا الحجر الهاشمي الكريمي يجب أن يكون منزلك في بيئة مناسبة ذات درجة حرارة معتدلة وليست عالية الرطوبة.

للاستمتاع بمزايا الحجر الهاشمي ننصح عملائنا دائمًا بتركيبه في المناطق الجافة مثل صعيد مصر والصعيد ، بدءًا من الجيزة والقاهرة إلى أسوان والأقصر.

أما بالنسبة لسكان المناطق الشمالية فلا نحب تركيب الحجر الهاشمي الكريمي لهم لأن مستويات الرطوبة مرتفعة وتتسبب في تآكل الواجهات الخارجية ، لكننا نفضل تركيب الحجر الهاشمي الأبيض.

تشطيب واجهات حجر هاشمي

واجهات الحجر الهاشمي واجهات مميزة بفخامة ولمسة فنية مميزة ، واستخدام أنواع الحجر الهاشمي بألوان مختلفة من الهاشمي الهيصم البيج أو الهاشمي 80 كريمي أو الهاشمي راس بالإضافة إلى الاعتماد على الحجر الطبيعي عالي الجودة.

الحجر الهاشمي الكريمي الذي يفضله الكثير من مستخدمي أنواع الحجر الهاشمي ، يتميز بألوانه الطبيعية الفاتحة ، وهو أول حجر هاشمي طبيعي يستخدم في أعمال تشطيب واجهات المنازل والفيلات في مصر.

حجر الهاشمي الهيصم، وهو حجر متطور للغاية ، يتميز بالصلابة وعدم الامتصاص ، وقد استخدم على نطاق واسع في الآونة الأخيرة في العديد من المناطق الجديدة مثل أكتوبر والتجمع وغيرها.

تعد واجهات حجر الهيصم الهاشمي من أكثر أنواع الحجر الهاشمي المصري تميزًا ، والتي غالبًا ما يشكك بها المستخدمون ، نظرًا لجودة وصلابة حجر الهيصم الهاشمي.

يعتبر الهاشمي راس من أصعب هذه الأنواع ، حيث يوجد به الكثير من الاضمحلال ، وهو الأقرب من حيث الشكل إلى حجر الشيخوخة القديم ، ولا يتأثر بالعوامل الجوية ويميل إلى اللون الرمادي أو الأبيض. وتتميز بتسامحها مع بيئة المناطق الساحلية بجوها الممطر والمالح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!